• النصيحة بجمل وقرد ودب

    يا بناتي ويا ولادي، شغلوا مخكم الجميل وخركوه وتأكدوا من كل شي حواليكم لا تصدقوا أي شي بتقروه ع النت ... م ...

    يا بناتي ويا ولادي، شغلوا مخكم الجميل وخركوه وتأكدوا من كل شي حواليكم لا تصدقوا أي شي بتقروه ع النت ... ما عدا هي الرسالة وأهم من هيك .... ما تسمعوا نصيحة حدا أبداً بدون ما تفكروا فيها يا جدّو ... ما ...

    اقرأ المزيد
  • خلّي راسك بورقتك

    يا بناتي ويا ولادي، بلاها الفضول والحشرية الزايدة ... في فرق بين التكافل الاجتماعي وإنكن تدحشوا أنفكن بال ...

    يا بناتي ويا ولادي، بلاها الفضول والحشرية الزايدة ... في فرق بين التكافل الاجتماعي وإنكن تدحشوا أنفكن بالكتاب يلي عم يقراه الشخص يلي جبنكم الحشرية والفضول يا جدّو هنن أكتر شي ب ... -- #جدّو_حدّو المو ...

    اقرأ المزيد
  • العاهات والتقاليد

    يا بناتي ويا ولادي، ما تخلّوا حدا يجبركم تعملوا شي غصب عنكم بحجة العادات والتقاليد ما تخلّوا حدا يبيض علي ...

    يا بناتي ويا ولادي، ما تخلّوا حدا يجبركم تعملوا شي غصب عنكم بحجة العادات والتقاليد ما تخلّوا حدا يبيض عليك بهيك حجج ... مالكم بحاجة بيضات العالم يا جدو... لما تحتاروا حكموا أخلاقكم... الأخلاق أهم شي و ...

    اقرأ المزيد
  • لمجرمي الحرب والدواعش

    يا مو بناتي ويا مو ولادي، يا مجرمين ويا قطّاعين طرق وحرامية رزق الشعوب مو بيقولوا الشيطان بينضب برمضان؟ ل ...

    يا مو بناتي ويا مو ولادي، يا مجرمين ويا قطّاعين طرق وحرامية رزق الشعوب مو بيقولوا الشيطان بينضب برمضان؟ ليش لساتكم فلتانين؟ عَ فكرة... هي مو نصيحة ... هي بهدلة ... حلّوا عن *** هالشعب المسكين! تضربوا ...

    اقرأ المزيد
  • الأرض بتتكلم كتير لغات

    يا بناتي ويا ولادي، مافي أحلى من الألوان و الإحساس بالألوان يا جدّو من الجاز الشرقي... لبزق شيفان وحاجو . ...

    يا بناتي ويا ولادي، مافي أحلى من الألوان و الإحساس بالألوان يا جدّو من الجاز الشرقي... لبزق شيفان وحاجو ... لعود سميح شقير ... لأهازيج أهل السويدا .... للقدود الحلبية ... لموشّحات الشام ... لأغاني ابر ...

    اقرأ المزيد
  • الأرض بتتكلم عربي

    برنامج جدّو حدّو يا بناتي ويا ولادي، العربية لغة جميلة جدّاً وجمالها بأنو نحكيها منيح احكوا عربي منيح، وا ...

    برنامج جدّو حدّو يا بناتي ويا ولادي، العربية لغة جميلة جدّاً وجمالها بأنو نحكيها منيح احكوا عربي منيح، والله العربي كول و أوسم يا جدّو والفظوا الضاد والصاد والطه والظه و الذال والثاء منيح لأنو والله ا ...

    اقرأ المزيد
  • كبسة صغيرة بتعمل بلاوي كتيرة

    يا بناتي ويا ولادي من مستخدمي الفيسبوك والإيميل السبام .... عيب ومكروه وحرام صدقوني ... ما رح تشوفوا سيقا ...

    يا بناتي ويا ولادي من مستخدمي الفيسبوك والإيميل السبام .... عيب ومكروه وحرام صدقوني ... ما رح تشوفوا سيقان هيفا وهبي, ولا رح تعرفوا مين زار بروفايلكم، ولا بدنا نعرف كيف حيكون موديلكم بعد عشرين سنة، ول ...

    اقرأ المزيد
  • بلا ردح

    برنامج جدّو حدّو يا بناتي ويا ولادي، ليش لمّا منشوف حدا غرقان منعلق بين النوّاح والردّادة؟ مو لازم ننقذ ا ...

    برنامج جدّو حدّو يا بناتي ويا ولادي، ليش لمّا منشوف حدا غرقان منعلق بين النوّاح والردّادة؟ مو لازم ننقذ الشخص الغرقان قبل ما نردح ع سبب الحادث؟ ضروري نحاسب المجرم لك جدّو... بس مو الأهم نساعد الضحية أ ...

    اقرأ المزيد
  • للضالين في سوريا

    يا بناتي ويا ولادي، حسسوا ع راسكم ... ما بتعرفوا شو يبنزل من السما مطر... تلج... صاروخ... هاون... برميل . ...

    يا بناتي ويا ولادي، حسسوا ع راسكم ... ما بتعرفوا شو يبنزل من السما مطر... تلج... صاروخ... هاون... برميل ... ما بعرف خلّوا راسكم مرفوع وطلعوا لفوق، مشان تعرفوا إن لازم تهربوا وإن كان لازم تضبوا الغسيلا ...

    اقرأ المزيد
  • عن الزواج وكزا

    "يا بناتي، متل ما بيقول المتل .... يا آخدة الرجال على ماله، بيروح المال ويبقى الرجال على حاله ويا ولادي، ...

    "يا بناتي، متل ما بيقول المتل .... يا آخدة الرجال على ماله، بيروح المال ويبقى الرجال على حاله ويا ولادي، اعقلوا وتوكّلوا ... لا تاخدوا المرا عصدرها وفخادها، زوجة يا جدّو مو جاجة اختاروا بعض على عقلاتك ...

    اقرأ المزيد
  • تدخّل خارجي

    "يا بناتي ويا ولادي، أحياناً لا يضج إلا الضجيج... وبيصير الكل حواليكم بدّه مصلحتكم... إيه بدهم يسرقوا مصل ...

    "يا بناتي ويا ولادي، أحياناً لا يضج إلا الضجيج... وبيصير الكل حواليكم بدّه مصلحتكم... إيه بدهم يسرقوا مصلحتكم قصدي ما تخلّوهم ... خدوا نفس طويل وردّوا عليهم بالرفض أو قولولهم للزعران ياخدوا نفس طويل . ...

    اقرأ المزيد
  • أخلاق عالية

    يا بناتي ويا ولادي، إن كنتوا بدكم تأسقطوا النظام .... أي نظام لازم تكون أخلاقكم أعلى منّه ... وإلا كيف بد ...

    يا بناتي ويا ولادي، إن كنتوا بدكم تأسقطوا النظام .... أي نظام لازم تكون أخلاقكم أعلى منّه ... وإلا كيف بدكم تأسقطوه لتحت وإنتوا أخلاقكم تحت فارفعوا روسكم وأخلاقكم وبنطلوناتكم قبل كل شي -- #جدّو_حدّو ا ...

    اقرأ المزيد
  • للمشبّح عليهم

    "يا بناتي ويا ولادي، التشبيح بيبقى تشبيح... إن كان فدا الرئيس، فدا الوطن، فدا الدين، فدا الخليفة، أو فداء ...

    "يا بناتي ويا ولادي، التشبيح بيبقى تشبيح... إن كان فدا الرئيس، فدا الوطن، فدا الدين، فدا الخليفة، أو فداء السيد لا تشبحوا على حدا لأنو في حدا شبّح عليكم حتى ما تكونوا متل يلي عض كلب لأنه مرّة كلب عضّه ...

    اقرأ المزيد
  • تنكة-لوجيا

    يا بناتي ويا ولادي، قد ما كان جوالكم ذكي ... كونوا أذكى منّه لما تروحوا تزوروا حدا ما تسألوه عالواي فاي أ ...

    يا بناتي ويا ولادي، قد ما كان جوالكم ذكي ... كونوا أذكى منّه لما تروحوا تزوروا حدا ما تسألوه عالواي فاي أول ما تصلوا ما تتناوقوا ع الفسيبوك كل شوي متل الصايم يلي بيتناوق عالبراد استفادوا من غلاظة عماد ...

    اقرأ المزيد
  • نفس الشكل

    "يا بناتي ويا ولادي، حلكم تفكروا كيف إنو كلنا ولاد هالبلد منشبه بعض كيف كلنا عنّا بالمطبخ كيس كبير فيه كل ...

    "يا بناتي ويا ولادي، حلكم تفكروا كيف إنو كلنا ولاد هالبلد منشبه بعض كيف كلنا عنّا بالمطبخ كيس كبير فيه كل الكياس الفاضية وكيف كلنا منزيد مي بعلبة الشامبو بس تخلص وكيف كلنا منحكي بصوت عالي وقت منحكي دو ...

    اقرأ المزيد
  • دايت كولا

    "يا بناتي ويا ولادي، يا ريت الرياضة سهلة متل الأكل الأكل أطيب شي بالعالم ... كلوا وانبسطوا إن كنتوا قادري ...

    "يا بناتي ويا ولادي، يا ريت الرياضة سهلة متل الأكل الأكل أطيب شي بالعالم ... كلوا وانبسطوا إن كنتوا قادرين كلوا وما تسألوا عن شكلكم... بس ديروا بالكم على صحتكم شو طعمة الحياة إن عشتوا أطول وأكلتوا بس ...

    اقرأ المزيد
  • كأس اخت العالم

    "يا بناتي ويا ولادي، شوفوا فطبول وانسولكم السياسة شي 90 دقيقة اتعلّموا من اللعيبة الأخلاق الرياضية والاجت ...

    "يا بناتي ويا ولادي، شوفوا فطبول وانسولكم السياسة شي 90 دقيقة اتعلّموا من اللعيبة الأخلاق الرياضية والاجتهاد لا تتعلموا منهم العض والرفس والركض ورا الدهب بس أهم شي لا تنحمقوا ويركبكم عصبي .... كلّها ش ...

    اقرأ المزيد
  • تابعوا أحلامكم

    "يا بناتي ويا ولادي، تابعوا أحلامكم ... مو يعني تناموا وتتابعوهم تابعوهم بأنو تلاحقوهم بكل قوتكم حتى يتحق ...

    "يا بناتي ويا ولادي، تابعوا أحلامكم ... مو يعني تناموا وتتابعوهم تابعوهم بأنو تلاحقوهم بكل قوتكم حتى يتحققوا واستغلوا الفرص حواليكم متل ما بيقول المتل الانكليزي: لمّا الحياة تعطيكم ليمون، عملوا ليمونا ...

    اقرأ المزيد
  • نقاش مو كاراتيه

    "يا بناتي ويا ولادي، النقاش مو كاراتيه! النقاش بيصير بالعقل واللسان ولازم قبل ما تناقشوا يكون مربوط اللسا ...

    "يا بناتي ويا ولادي، النقاش مو كاراتيه! النقاش بيصير بالعقل واللسان ولازم قبل ما تناقشوا يكون مربوط اللسان بالعقل فتحوا أدانيكم واسمعوا لتفهموا مو لتردّوا وفتحوا مخكم قبل ما تفتحوا تمكم يا جدّو -- #جد ...

    اقرأ المزيد
  • بلا حيونة

    "يا بناتي ويا ولادي، مو ضروري تكونوا ذئاب حتى ما تاكلكم الذئاب ومو ضروري تكونوا خواريف معلّقة من كراعيبا ...

    "يا بناتي ويا ولادي، مو ضروري تكونوا ذئاب حتى ما تاكلكم الذئاب ومو ضروري تكونوا خواريف معلّقة من كراعيبا كونوا بني آدمين وبنات حوا و هبّببببوا لك جدّو وارفعوا راسكم وعلوا راية حقوق الإنسان ... -- #جدّ ...

    اقرأ المزيد
  • خليفة الله

    لمّا سمعتهم اليوم عم يقولوا "إجت" فكرّت الكهربا مدري المي, بس طلعت الخلافة هي يلي إجت! الإنسان ... أي إنس ...

    لمّا سمعتهم اليوم عم يقولوا "إجت" فكرّت الكهربا مدري المي, بس طلعت الخلافة هي يلي إجت! الإنسان ... أي إنسان ... هو خليفة الله على الأرض... لا تخلّوا لا الغريب ولا القريب يحط حاله خليفة ولا زعيم عليكم ...

    اقرأ المزيد
  • أيا ليت الشباب يعود يوما

    "يا بناتي ويا ولادي، عيشو عمركون وشبابكون وابتسموا للحياة.. قد ما كانت الحياة صعبة والمشاكل كتيرة... لازم ...

    "يا بناتي ويا ولادي، عيشو عمركون وشبابكون وابتسموا للحياة.. قد ما كانت الحياة صعبة والمشاكل كتيرة... لازم تعملو قيلولة كل يوم.. ولاقو الرفقات اللي ممكن تتولدنو معهون بدون ما يعطو عليكون أحكام... الحيا ...

    اقرأ المزيد
  • يلعن أبو المشاكل

    "يا بناتي ويا ولادي، الحياة فيها كتير مشاكل ... والحلول قليلة كتير حاولوا تحلّوا مشاكلكم وتصبروا أحسن ما ...

    "يا بناتي ويا ولادي، الحياة فيها كتير مشاكل ... والحلول قليلة كتير حاولوا تحلّوا مشاكلكم وتصبروا أحسن ما تحطوا الحزن الجرن وتندبوا Face your problems, don’t Facebook your problems وتذكروا إنّو بوكرا ي ...

    اقرأ المزيد
  • العقل زينة

    "يا بناتي ويا ولادي، ""راسكم"" ضمانكم، إن صنتوه صانكم، و إن خنتوه رح يلعبوا الباقيين فيه متل الطابة لا تط ...

    "يا بناتي ويا ولادي، ""راسكم"" ضمانكم، إن صنتوه صانكم، و إن خنتوه رح يلعبوا الباقيين فيه متل الطابة لا تطعموا عقلكم شو ما كان، حتى ما يصير معكم مغص وغازات فكرية ولما تقروا أو تشوفوا أو تسمعوا شي، اعلك ...

    اقرأ المزيد
  • للمتشائمين والمتفائلين

    "يا بناتي ويا ولادي، لا تتشائموا كتير وتعيشوا حياتكم متل غراب البين ولا تتفائلوا بلا طعمة وتعيشوا مشنكين ...

    "يا بناتي ويا ولادي، لا تتشائموا كتير وتعيشوا حياتكم متل غراب البين ولا تتفائلوا بلا طعمة وتعيشوا مشنكين متل عروسة الاسطوح خير الأمور أوسطها وأبسطها وأقسطها يا جدو كونوا واقعيين وواعيين! مع شوية أمل، ...

    اقرأ المزيد
  • للأوادم والزعران

    "يا بناتي ويا ولادي، كونوا انتوا التغيير يلي حابين تشوفوه بالعالم حواليكم هاد الكلام بس للحبابين يلي حابي ...

    "يا بناتي ويا ولادي، كونوا انتوا التغيير يلي حابين تشوفوه بالعالم حواليكم هاد الكلام بس للحبابين يلي حابين يعملوا تغيير حباب بهالعالم يعني مو للزعران يلي حابين يصير العالم مكان أزعر متلهم شايفكم يا ول ...

    اقرأ المزيد
  • فيكم تعملوا بلاوي

    برنامج جدّو حدّو "يا بناتي ويا ولادي، في ناس حواليكم عملوا مزهريات من فوارغ الهاون ودفّايات من فوارغ الصو ...

    برنامج جدّو حدّو "يا بناتي ويا ولادي، في ناس حواليكم عملوا مزهريات من فوارغ الهاون ودفّايات من فوارغ الصواريخ في ناس ساووا برازق من البرغل والعدس, وعملوا كبّة لبنية من الخبز اليابس والشنينة وبعدين ... ...

    اقرأ المزيد
  • الغريب أديب

    برنامج جدّو حدّو "يا بناتي ويا ولادي، كونوا مضيافين مع ولاد بلدكم ومع الغربا المحترمين يلي بيحبّوا بلدكم ...

    برنامج جدّو حدّو "يا بناتي ويا ولادي، كونوا مضيافين مع ولاد بلدكم ومع الغربا المحترمين يلي بيحبّوا بلدكم وإن كنتوا إنتوا الغربتلية، فحافظوا ع أدبكم الغريب الأديب ع القلب دايماً قريب وما تصدقوا المتل ا ...

    اقرأ المزيد
  • Share يا أهل الخير

    برنامج جدّو حدّو "يا بناتي ويا ولادي، إن كانت الدنيا رمضان ولا لأ، وإن كنتوا زناكيل ولا لأ شاركوا رزقكم و ...

    برنامج جدّو حدّو "يا بناتي ويا ولادي، إن كانت الدنيا رمضان ولا لأ، وإن كنتوا زناكيل ولا لأ شاركوا رزقكم وسعادتكم وأحلامكم مع الناس حواليكم المشاركة و ال Share بالحياة أهم من Share الفيسبوك فتذكروا إنو ...

    اقرأ المزيد
  • اصبروا لك جدّو!

    يا بناتي ويا ولادي، رمضان الكريم فرصة لنتعلم الصبر الصبر ع ريحة الأكلات الطيبين إن كنتوا بالبلد أو الصبر ...

    يا بناتي ويا ولادي، رمضان الكريم فرصة لنتعلم الصبر الصبر ع ريحة الأكلات الطيبين إن كنتوا بالبلد أو الصبر ع صور الأكلات الحلوين إن كنتوا غربتلية اصبروا ... إقروا كتاب, إلعبوا شطرنج, أو اسمعوا سوريالي! ...

    اقرأ المزيد
  • جدّو حدّو

    جدّو حِدّو يلي كلامو عتيق ع قدو جدّو حِدّو الحباب الظريف الرزيل الوحيد والفريد بيقلكم: "رح كون معكم كل يو ...

    جدّو حِدّو يلي كلامو عتيق ع قدو جدّو حِدّو الحباب الظريف الرزيل الوحيد والفريد بيقلكم: "رح كون معكم كل يوم من أيام شهر رمضان الكريم على راديو ... شو إسمو هادا ... إيه : سوريالي ... و يلي هو مدري راديو ...

    اقرأ المزيد