عم تسمعوا:
الأحد 30

موسيقى ومتفرقات

الإثنين, 17 أبريل, 2017 عالـ 11:35 م - الأربعاء, 18 أبريل, 2018 عالـ 1:30 ص
عيلة سوريالي

محرر الموقع

مقال1283

معد ومقدم برامج في راديو سوريالي .ناقد مسرحي وكاتب ومحرر. يقيم حالياً في مدينة بوردو

مقال395

معدة برامج في راديو سوريالي. خريجة أدب عربي ودبلوم عالي بالتأهيل التربوي من جامعة دمشق. "بحب المهاتما غاندي ومارتن لوثر كينغ وكل الناس اللي بتسعى للسلام، وبحب فيروز وماجدة الرومي والغناء الصوفي، وكمان بحب القهوة بس بدون سكر"

مقال214

معدّة ومخرجة برامج براديو سوريالي. ديمة خريجة فنون وإعلام، مقيمة حاليّا ببرلين،ألمانيا، "بحب القراءة كتير ومتل كل فريق سوريالي بحب السفر والطبخ! بعرف انه للي جاية أحلى لأن كتيرين للي عم يشتغلو كرماله"

مقال207

معد ومقدم برامج ، ومشرف قسم الدراما براديو سوريالي ممثل ومخرج مسرحي ، وحكواتي ، مقيم حالياً ببرلين_المانيا "بحب الطبخ ، وابتكار طبخات جديدة بخلطات مختلفة ، ويلي بيحب يجرب مية أهلا وسهلا ايمتى ماكان"

مقال203

محرر سوريالي

مقال186

مقدمة برنامج بلا تذكرة سفر ع راديو سوريالي. رئيفة أديبة فلسطينية سورية "كانت شنطة سفري ورا الباب دائما جاهزة لأني بحب السفر. وبحب الأكل كمان بس هلأ بحب اسمع الراديو اكتر" رئيفة مقيمة حاليا في ألمانيا

مقال137

منتج و مقدم براديو سوريالي. يحضر ماجستير بالدراسات الإعلامية حاليا بألمانيا "مجمل أمنياتي الإستقرار و شوف بلدي عن قريب. بحب الغناء وحلمي ببكرا أحلى و تكون سوريا لي و إلك و أكيد سوريا للكل."

مقال85

صحافي ومدون سوري، خريج كلية الآداب- قسم اللغة الإنجليزية في جامعة دمشق وكلية الإعلام- قسم التعليم المفتوح في جامعة دمشق

مقال84

مقدمة برنامج "من سيرة لسيرة" معدة ومقدمة برنامج حكاية فشكة ع راديو سوريالي رنيم خريجة إدارة أعمال، تقوم بتغطية بعض الفعاليات الثقافية بعمّان/ الأردن المرتبطة بامور اللاجئين السوريين ، و كان لها مشاركة في دور فاتن بالمسلسل الاذاعي "بتوقيت سوريا"الذي بث على راديو سوريالي "بحب سوريا .بحب يعم السلام فيها .وبحلم بوطن الكل فيه بيحبوا بعض.من المدافعين الاساوش عن حقوق المرأة والطفل."

مقال75

معدة ومقدمة برنامج أخد وعطا "حلمي بانو كل السوريين يعيشو ببلد واحد، بيعرفو فيه حقوقون وواجباتون، بلد بيسود فيه القانون، وبتسود فيه المواطنة على كل التصنيفات العرقية والطائفية والقبلية. حلم لسا الطريق الو طويل، بس سوريالي هو حتما خطوة مهمة لكل اللي عم يشتغلو فيه على هاد الطريق، لأنو مساحة حقيقية لنخلق هوية مشتركة بيينا كلنا كسوريين، هوية إيجابية فيها اللي بيجمعنا أكتر بكتير من اللي بيفرقنا. ومشان هيك أنا هون "

مقال71

إياد كلّاس، شريك مؤسس ومدير البرامج في راديو سوريالي. إياد مدير مشاريع، مدرب ومحاضر، خبير في ميدان ريادة الأعمال، ناشط في مجال المناصرة لحقوق الإنسان والإعلام، بالإضافة لكونه عضو مجلس إدارة في جمعية "رؤية لغد أفضل" يحمل شهادة الماستر من جامعة "بول سيزان"، ومقيم حالياً في بوردوه - فرنسا "عندي حلم إني أسمع سوريالي في أحد مقاهي أي مدينة صغيرة في سوريا، يوماً ما ... قريباً جداً"

مقال66

معدّ و مقدم برنامج كانفاس بموسمه الثاني ع راديو سوريالي. بعد تخرجه من العهد العالي للفنون، قسم الرقص، شارك همام في عدد من الأعمال في هذا المجال، أسس مع زوجته عزة مدرسة بومباستك للرقص.

مقال62

معد ومقدم برنامج من قلب البلد ومغرد ع تويتر الراديو صحفي من 5 سنين عمل على نشر مفهوم المواطنة والعدالة بين السوريين وحاليا مقيم في النمسا، بحلم ومتأكد انو سوريا راح تكون احلى ونعيش فيها كلنا كمواطنين متساويين لانو سوريا مانها لا لعيلة ولا لشخص وأكتر شي مؤمن فيه أنو "سوريالي سوريا لك سوريا ألنا كلنا" "انا بحب سعاد حسني والموسيقا"

مقال43

معدة ومقدمة في راديو سوريالي عملت على إعداد قوائم البث في راديو سوريالي في ستوديو عمان، ثم قامت بمشاركة إعداد وتقديم برنامج كانفاس في موسمه الاول رهام خريجة معهد في التصوير الضوئي وكانت قد قدمت فيلماً قصيراً بعنوان:"حكاية غرفة" في العام…. "فيروز غنت مرة سنرجع يوماً الى حينا وانا ناطرة هاليوم يلي نرجع فيه كلنا ع سوريا "

مقال29

كاتب وباحث سوري مستقل، مواليد 1982، ينشر مقالاته في صحيفة الحياة وعدد من الصحف العربية والكردية، وأبحاثه في عدد من مراكز الدراسات. مُهتم بعلم الاجتماع والتاريخ السياسي في منطقة الشرق الأوسط.

مقال9

مقدمة برنامج "من سيرة ل سيرة" على راديو سوريالي. سنة رابعة أدب انكليزي "بحب الطبخ كتير وحلمي كمان أنو تصير سوريا بلد السلام والمحبة ونفتح سوريالي من قلب الشام، وتصير الشام كل يوم تفيق على صوت المحبه والسلام"

مقال9

صحفي وشاعر من سوريا مقيم في فرنسا. يحمل دبلوم عالي في إدارة الشركات السياحية. صدر له مجموعتان شعريتان. يعمل معدًا ومقدماً للبرامج الإذاعية ويكتب لعدة صحف ومواقع عربية.

مقال8

يعمل بالهندسة الاذاعية والمونتاج ب راديو سوريالي خريج معلوماتية، وحاليا يدرس هندسة صوت "بحب الطبخ "أني أكل طبخ مو اطبخ " وأكيد بحب الموسيقا، وبدي ارجع ع سوريا"

مقال0

مسؤول عن الهوية البصرية وتطويرها وعن الهوية الصوتية والتأليف الموسيقي للإنتاج الإذاعي وأنتاج بعض البرامج براديو سوريالي مصمم غرافيك من 2003 وعازف جيتار يلي حابب يسمع العزف والانماط يلي مألفها يشوف قناتي عاليوتيوب. Skype: ark.karim

مقال0

مخرج ومهندس صوت في راديو سوريالي عمل لسنوات في التلفزيون السوري كفني مونتاج ومخرج برامج تلفزيونية. كانت له تجارب في مجال الفيلم الوثائقي، بالإضافة إلى عدد من أعمال الفيديو التي لاقت انشاراً على وسائل التواصل الاجتماعي. ومقيم حالياً في العاصمة الأردنية عمان "بحب الكوسى بلبن ((شيخ المحشي)) والقهوة والقهوة والقهوة، وبدي ارجع على سوريا مو حلو الواحد يكون لاجئ"

مقال0

شريكة مؤسسة في راديو سوريالي. ناشطة بالمجال الإنساني، مديرة مشاريع مع عدة منظمات إنسانية، بالإضافة الى إني رئيسة جمعية "رؤية لغد أفضل" بيسان تحمل شهادة دراسات عليا في مجال العمل الإنساني والتضامن الدولي، ومقيمة حالياً في باريس – فرنسا. "بحب كل شي مصنوع باليد بعناية وحب، وحلمي إنه ولادي يروحوا ويخيموا بكل ضيعة وشبر في سوريا، .... يوماً ما ... "

مقال0

مقدمة برامج الأطفال ب راديو سوريالي

مقال0

مدير المحتوى على موقع الراديو ومنصات النشر الرقمية. وبيغطي موضوعات بتتعلق بالتكنولوجيا والإعلام الرقمي.

مقال0

مسؤول التطوير والتحديث ب راديو سوريالي خريج هندسة وعايش حاليا بالمانيا و بلش كمعد ومسؤول عن قوائم البث منذ انطلاقة الراديو "بحب السفر والقراءة واتعرف على ثقافات جديدة والاكل بس من دون طبخ"

مقال0

مقدمة برامج، وجزء من فريق السوشال ميديا في راديو سوريالي خريجة مدرسة الباليه في دمشق وقسم الادب الانكليزي من جامعة دمشق. "بحب سافر وطبعا بحب أطبخ و آكل"

مقال0

تشارك عروة بتقديم برنامج قصاقيص إيّام اللولو، مقيمة حاليا بمونتريال، وما بتتحمّل برداتها أبداً، لأنهن بيجمدوا كل شي "بحب غنّي كتير، متل شريكي ابو قصي.. و ­­­­­­­بتمنّى نقدر نرجع كلنا عسوريا، ونغنّي سوا."

مقال0

مقدّم ومعد ب راديو سوريالي مهندس برمجيات من حمص "من هواياتي الطبخ والأكل .. وبحب سافر من محل لمحل .. وبحكي كتير"

مقال0

.مقدمة برامج في راديو سوريالي .خريجة صيدلة من جامعة دمشق ."بحب كل شي اله علاقة بالامور الاجتماعية خاصة التعامل مع اليافعين"

مقال0