عن الزواج وكزا

“يا بناتي، متل ما بيقول المتل ….
يا آخدة الرجال على ماله، بيروح المال ويبقى الرجال على حاله
ويا ولادي، اعقلوا وتوكّلوا …
لا تاخدوا المرا عصدرها وفخادها، زوجة يا جدّو مو جاجة
اختاروا بعض على عقلاتكم وروحكم الحلوة برضايي عليكم

#جدّو_حدّو ال+18”

نبذة عن الكاتب

إياد كلّاس، شريك مؤسس ومدير البرامج في راديو سوريالي. إياد مدير مشاريع، مدرب ومحاضر، خبير في ميدان ريادة الأعمال، ناشط في مجال المناصرة لحقوق الإنسان والإعلام، بالإضافة لكونه عضو مجلس إدارة في جمعية "رؤية لغد أفضل" يحمل شهادة الماستر من جامعة "بول سيزان"، ومقيم حالياً في بوردوه - فرنسا "عندي حلم إني أسمع سوريالي في أحد مقاهي أي مدينة صغيرة في سوريا، يوماً ما ... قريباً جداً"

Loading Facebook Comments ...