التلفزيون الرسمي السوري يعتذر على بث مشاهد لفريق رياضي إسرائيلي

اعتذرت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون التابعة للنظام السوري من مشاهديها بعد بث مشاهد لفريق جمباز إسرائيلي على قناة رياضية أرضية، معتبرة ما حصل “خطأ فادحًا”.

وأثار بث قناة “سبورت 24” الرياضية الأرضية التابعة للهيئة لمشاهد تتضمن عرضًا للجمباز الإيقاعي لفريق إسرائيلي جدلًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بمجرد بث المشاهد الاثنين الماضي.

وذكرت الهيئة على صفحته الرسمية على فيسبوك أن الاعتذار “وجب علينا.. كإدارة القناة الرياضية وكفريق عملها لأنّنا أدركنا أنّنا قد أخطأنا وأنّ هذا الاعتذار هو الشيء الصحيح الذي يتوجّب علينا أن نعلنه”.

وأضافت الهيئة أنها ستتخذ “الإجراءات اللازمة بحقّ المقصّرين”، ووعدت “بعدم تكرار هذا الخطأ الذي تسبّب به إهمال بعض فريق عمل الرياضة في الهيئة”.

وأُطلقت قناة سبورت 24 الرياضية في بداية شهر آب- أغسطس الماضي.

نبذة عن الكاتب

محرر سوريالي

Loading Facebook Comments ...