أخبار المنتخب السوري:  خريبين مصاب ولاعب آخر يغادر المعسكر احتجاجًا على عدم إشراكه

كشف الاتحاد السوري لكرة القدم أن  مهاجم المنتخب السوري ونجم الهلال السعودي عمر خريبين سيغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن أسبوعين، وذلك بعد إصابته في مباراة البحرين الودية يوم الخميس.

وأكد الاتحاد في بيان رسمي أن اللاعب أجرى الفحوصات الطبية في مركز طبي بالمنامة، وتبين أنه مصاب بتمدد في أربطة ركبته اليمنى، ويحتاج إلى راحة تمتد لأسبوعين على الأقل.

وتغلب المنتخب السوري على نظيره البحريني بهدف وحيد وديًا سجله عمر السومة، ضمن استعدادته لنهائيات كأس آسيا المقررة في الإمارات أوائل العام المقبل.

إلى ذلك، أكد الجهاز الإداري للمنتخب السوري، أن اللاعب حميد ميدو، غادر بعثة المنتخب قبل يوم من التوجه للصين.

وقال الاتحاد السوري للكرة في بيان رسمي نشره على صفحته على فيسبوك: “بعد عودة المنتخب من مباراته الودية أمام البحرين إلى مقر إقامته يوم الخميس الماضي، فوجئ الكادر الفني والإداري باللاعب حميد ميدو وهو يطلب من المدرب الألماني بيرند ستينج عدم السفر إلى الصين واللعب في المباراة الودية المقبلة”.

وأوضح الاتحاد أن ميدو “يعتقد أن المدرب لا يريد أن يشركه في المباراة وذلك بعد أن أشرك 6 من زملائه بدلاً منه في مباراة البحرين”، مشيراً إلى أن اللاعب يرفض الجلوس على مقاعد البدلاء وعدم المشاركة.

وتابع البيان: “لكن إدارة المنتخب فوجئت بميدو وهو يطلب جواز سفره في صبيحة أمس الجمعة، بعدما أكد أنه قام بحجز تذكرته للعودة إلى ناديه وقراره بعدم مواصلة المعسكر الحالي، ورغم المحاولات لإقناعه بالعدول عن هذا القرار، إلا أنه أصر على موقفه، ليتم منحه جواز سفره”.

نبذة عن الكاتب

محرر سوريالي

Loading Facebook Comments ...