الجيش السوري يودع كأس الاتحاد الآسيوي

تعادل نادي الجيش السوري مع الزوراء العراقي بهدف لكل منهما، على ستاد البحرين الوطني في المنامة، ضمن الجولة السادسة واﻷخيرة من منافسات المجموعة الثانية لمنطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد اﻵسيوي 2018.

وودع الجيش بذلك المسابقة بعد يوم واحد من خروج الوحدة السوري إثر خسارته أمام ظفار العماني بهدفين دون مقابل.

وتقدم الزوراء عبر هدف مهند عبد الرحيم في الدقيقة 62، قبل أن يدرك الجيش التعادل بواسطة أحمد الأشقر (90+4).

وشهدت المباراة الثانية ضمن المجموعة نفسها فوز العهد اللبناني على ضيفه المنامة البحريني 3-1 على ستاد المدينة الرياضية في بيروت.

وانفرد العهد في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط للزوراء و7 للجيش ونقطة للمنامة، حيث تأهل العهد إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا.

 وجاءت أحداث الشوط الأول حذرة من كلا الطرفين، حيث ندرت الخطورة أمام المرمى.

وكاد الجيش يفتتح التسجيل مطلع الشوط الثاني عندما تابع ورد السلامة تمريرة عرضية وحول الكرة لتمر خطيرة بجوار القائم (47).

وسجل الزوراء هدف التقدم في الدقيقة 62 بعدما سدد فيستون عبدالرزاق كرة قوية ارتدت من المدافع وعادت أمام مهند عبدالرحيم ليسدد في الشباك.

وكاد حسين علي يضاعف النتيجة لصالح الزوراء بعد انطلاقة سريعة ولكنه سدد كرة ارتدت من مدافعي الجيش.

وحقق الجيش هدف التعادل مع نهاية المباراة عندما تابع محمد الأشقر عرضية مؤمن ناجي في المرمى (90+4).

وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل العهد مع الزوراء 1-1 في بيروت والمنامة مع الجيش 0-0 في المنامة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز العهد على المنامة 1-0 في المنامة وتعادل الزوراء مع الجيش 0-0 في الدوحة، وشهدت الجولة الثالثة تعادل العهد مع الجيش 1-1 في بيروت والزوراء على المنامة 2-1 في كربلاء، وشهدت الجولة الرابعة فوز الزوراء على المنامة 3-1 في المنامة والعهد على الجيش 4-1 في المنامة، وشهدت الجولة الخامسة فوز الجيش على المنامة 1-0 في المنامة وتعادل الزوراء مع العهد 1-1 في كربلاء.

نبذة عن الكاتب

محرر سوريالي

Loading Facebook Comments ...