الغموض يلف مصير السومة مع الأهلي السعودي

تجدد الجدل حول مستقبل نجم المنتخب السوري والأهلي السعودي عمر السومة مع ناديه، مع انتهاء مباريات الدوري السعودي.

وألمح السومة لرغبته في البقاء مع فريقه وعدم الرحيل عنه، حيث غرّد عبر حسابه على تويتر: “وعبر الزمان سنمضي معًا…”.

وذكر موقع كورة الرياضي المتخصص أن السومة تقدم إلى إدارة النادي بطلب من أجل إعارته أو بيع عقده إلى ناد آخر، وفق “مصادر في البيت الأهلاوي”، إلا أن رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي عقد اجتماعًا طارئًا مع اللاعب السوري لإقناعه بالبقاء.

وربطت تقارير إعلامية اسم السومة بالانتقال إلى النادي الأهلي المصري، بصفقة من المقرر أن يرعاها رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تركي آل الشيخ.

وتسمح أنظمة الاتحاد المصري لكرة القدم بانضمام اللاعبين السوريين والفلسطينيين إلى أندية الاتحاد بصفتهم لاعبين محليين وليس كمحترفين أجانب.

ويعيش السومة علاقة متوترة مع الجهاز الفني للفريق، حيث اعترض على تبديله في مباراتين للأهلي أمام الرائد والهلال على التوالي، وانتقد قرارات المدرب، ما كاد أن يشعل أزمة في أروقة النادي.

وأجرى النجم السوري عملية جراحية بألمانيا في كاحل القدم شهر كانون الأول- ديسمبر الماضي بعد أن تعرض لتمزق في أربطة كاحل القدم، وعانى بعد عودته إلى الملاعب، وفشل في استعادة مستواه.

والسومة من مواليد 1989 سبق له أن مثّل ناديي الفتوة السوري والقادسية الكويتي قبل أن ينتقل إلى الأهلي السعودي عام 2014، حيث توّج بلقب هداف الدوري السعودي ثلاثة مواسم متتالية في إنجاز غير مسبوق وقاد فريقه إلى لقب الدوري قبل عامين.وانتقد قرارات مدربه، الأمر الذي كاد أن يشعل أزمة داخل أروقة النادي

نبذة عن الكاتب

محرر سوريالي

Loading Facebook Comments ...