الهلال السعودي يفكر في استبعاد عمر خريبين آسيوياً

قالت وسائل إعلام رياضية متخصصة إن إدارة نادي الهلال السعودي تدرس احتمال استبعاد مهاجم الفريق والمنتخب السوري عمر خريبين من دوري أبطال آسيا في نسخته المقبلة.

ومن المرجح أن يفضل المدرب الأرجنتيني للهلال رامون دياز استبعاد خريبين واختيار الحارس العماني علي الحبسي في قائمة الهلال المشاركة في دوري أبطال آسيا.

وتسمح أنظمة الاتحاد الآسيوي لكل ناد بضم 4 لاعبين أجانب، على أن يكون أحدهم آسيوياً.

ويضم الهلال 7 محترفين هم البرازيلي كارلوس إدواردو، والسوري عمر خربين، والعماني علي الحبسي، والأورجواياني نيكولاس ميليسي، والأرجنتيني ازيكويل سيروتي، والفنزويلي جيلمين ريفاس، والمغربي أشرف بن شرقي.

ويعاني خريبين من الإصابة التي أبعدته عن صفوف الهلال منذ 13 كانون الثاني/ يناير الفائت بعد تعرضه لقطع من الدرجة الأولى في أربطة كاحل القدم، كما تراجع مستواه قبيل الإصابة ولم يقدم الأداء نفسه في مبارياته الأخيرة مع الفريق السعودي.

ونال خريبين مع الهلال العام الماضي جائزة أفضل لاعب في آسيا، متفوقاً على منافسيه الإماراتي عمر عبد الرحمن لاعب نادي العين، والصيني وو لي لاعب فريق شنجهاي شينوا، كما نال لقب هداف دوري أبطال آسيا.

وبدأ خريبين (23 عاماً) مسيرته الكروية مع نادي الوحدة السوري عام 2009 قبل أن ينتقل على سبيل الإعارة إلى نادي القوة الجوية العراقي، ثم الميناء العراقي، وانضم عام 2016 إلى صفوف الظفرة الإماراتي.

وانضم المهاجم السوري إلى صفوف نادي الهلال السعودي مطلع عام 2017، حيث قدم عروضاً قوية، اقترنت في ذات الوقت بتألق مع منتخب سوريا الذي حصد نتائج معقولة في تصفيات كأس العالم 2018.

نبذة عن الكاتب

محرر سوريالي

Loading Facebook Comments ...