سوريا تلتقي أستراليا مجدداً

يواصل المنتخب السوري لكرة القدم دون سن 23 عاماً استعدادته لنهائيات كأس آسيا للمنتخبات دون سن 23 عاماً والمقررة في الصين بين التاسع والسابع والعشرين من الشهر الحالي.

ووصلت بعثة المنتخب السوري إلى الصين قبل أيام، على أن يخوض المنتخب مباراة ودية أمام نظيره الماليزي في مدينة نانجينج غداً الجمعة.

ويلعب المنتخب السوري ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أستراليا وكوريا الجنوبية وفيتنام.

ويخوض المنتخب السوري أولى مبارياته في البطولة مع أستراليا في الحادي عشر من هذا الشهر، فيما يلتقي كوريا الجنوبية في الرابع عشر منه، ويختتم مواجهاته في الدور الأول بلقاء فيتنام في السابع عشر من الشهر الحالي.

وتواجه المنتخبان السوري والأسترالي ضمن الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2018، فتعادلا في مباراة الذهاب بهدف لهدف وفازت أستراليا إياباً بهدفين مقابل هدف واحد لتودع سوريا التصفيات.

وتضم قائمة المنتخب السوري المشارك في النهائيات: أحمد كنعان، خالد إبراهيم، طلال الحسين، مؤمن ناجي،   خالد كردغلي، محمد فارس أرناؤوط، جهاد بسمار، عبد الله جنيات، أحمد عليان، يوسف الحموي، زكريا حنان، محمد مرمور، أحمد الأشقر، أحمد غلاب، حمزة محناية، محمد عنز، زيد غرير، طارق هنداوي، محمد رأفت مهتدي، شادي الحموي، عبد الرحمن بركات، أحمد الأحمد، عبد الهادي شلحة.

نبذة عن الكاتب

محرر سوريالي

Loading Facebook Comments ...