جرائم جديدة للسوريين في “لبنان” و”برلين”

الأمن العام اللبناني يلقي القبض على رجل سوري قام بالاعتداء على زوجته بطريقة وحشية في أحد مخيمات اللجوء، والشرطة الاتحادية في “ألمانيا” تلقي القبض على شابين سوريين خلال حملة مداهمات قامت بها في مجموعة من أحياء العاصمة “برلين”.

 

 

قام فرع المعلومات و بالتنسيق مع الأمن العام اللبناني بتوقيف رجل سوري يدعى “هلال محمد الخليل” البالغ من العمر 35 عاماً، بعد أن اعترف بأنه أقدم على تعنيف زوجته “أمل الخليل” البالغة من العمر 18 عام والاعتداء عليها بالضرب بآلات حادة “، في مخيم للاجئين في بلدة “سرعين” في “بعلبك”.

حيث ترقد “أمل الخليل” حالياً في أحد غرف العناية المركزة في مستشفى “تمنين” العام وذلك بسبب وضعها الحرج، وقد روت “أمل” تفاصيل الاعتداء الوحشي الذي تعرضت له من قبل زوجها بمعاونة أولاده من زوجته الأولى، حيث قالت أن زوجها حضر بعد ظهر يوم الأحد الماضي إلى خيمتها حيث يسكنا في بلدة “سرعين” وانهال عليها بالضرب، وقام باقتلاع أسنانها بقطاعة الحديد، بعدما فشل بقطع لسانها، ثم قام بضربها بآلة حادة على كامل انحاء جسدها، فأحدث لها كسوراً في أنفها ومفاصل يديها، وقام بلدع ظهرها ورجليها بحروق بليغة، وأدخل شيشاً حامياً في اعضائها التناسلية محدثاً لها تشوهات جمة.

وأشارت والدة “أمل الخليل” إلى أن سبب إقدام الزوج على فعلته، أنه يتهم ابنتها بأنها غير نظيفة ولا تهتم كثيراً بنظافة أي شيء، في حين قالت “أمل الخليل”، وبعد معرفتها أن زوجها “هلال” قد تم توقيفه من قبل عناصر الأمن الداخلي، بأنها سوف تقوم بالادعاء عليه بجرم محاولة قتلها.

أما في “ألمانيا”، وبعد حملة مداهمات قامت بها الشرطة الاتحادية الألمانية لعدد من أحياء العاصمة “برلين” وهي: “نويكولن، فيلمير سدورف، فيدينغ تيمبيلهوف، كرويتسبيرغ وليشتينبرغ”.

فقد تم إلقاء القبض على شابين سوريين، الأول يبلغ من العمر 17 عاماً والثاني 18 عاماً، وذلك على خلفية هجوم وحشي على شخصين في منطقة “اسبان اليانوفيتس”، في وقت سابق من شهر “آذار” الماضي.

حيث قام مجموعة من الشباب السوريين ويبلغ عددهم 6 أشخاص تتراوح أعمارهم بين ال17 و23 عاماً، بهجوم وحشي على رجلين الأول يبلغ من العمر 29 عاماً والثاني 31 عاماً، كما قاموا بإهانة امرأة أتت لمساعدة الرجلين.

وتشير التقارير أن البحث مستمر عن مشتبه ثالث صادرة بحقه مذكرة اعتقال.

 

المصادر: قناة “الجديد”، صحيفة “Morgen Post” الألمانية.

نبذة عن الكاتب

محرر سوريالي

Loading Facebook Comments ...