عم تسمعوا:
الجمعة 20

موسيقى ومتفرقات

الإثنين, 17 أبريل, 2017 عالـ 11:35 م - الأربعاء, 18 أبريل, 2018 عالـ 1:30 ص

من سيرة لسيرة

من سيرة لسيرة هو جواب عن سؤال شوفي ما في بكل بساطة. روحاتنا وجياتنا وقعداتنا للي فيها بنقيم سيرة وبنحط سيرة، ساعة زمن رح ندردش فيها مع رنيم وغالية وكتار تانيين.
خليكون عالموعد وخبرونا شوفي ما في عندكون ع صفحتنا عالفيسبوك أوسكايب سوريالي.

من سيرة لسيرة، من إعداد أماني عبده وتقديم رنيم داغستاني وغالية الجراح، الأربعاء 07:00 مساءً على الهواء مباشرة.

الثقافة بتغيّر – من سيرة لسيرة 132

الثقافة بتغيّر – من سيرة لسيرة 132
بهالحلقة تناولنا موضوع الثقافة ودورها بالتغيير المجتمعي والسياسي والفكري، وضيفنا كان المسرحي وائل قدور مسؤول الاتصالات بمؤسسة اتجاهات للثقافة المستقلة.
اقرأ المزيد

أطفالنا إلهم حق – من سيرة لسيرة 131

أطفالنا إلهم حق – من سيرة لسيرة 131
حلقتنا عن حقوق الطفل والدعم النفسي للأطفال، ودور منظمات المجتمع المدني بهالمجال، وضيفنا أدهم الخطيب مسؤول مكتب النشاطات بمنظمة غصن زيتون ومسؤول عن حملة العودة إلى التعليم...
اقرأ المزيد

المتميزون والأكثر تميزاً – من سيرة لسيرة 130

المتميزون والأكثر تميزاً – من سيرة لسيرة 130
موضوع حلقتنا هو التميز والمتميزين السوريين، وضيفتنا هي السورية ماسة أبو جيب يلي تم اختيارها من بين الـ 10 الأكثر تميزاً على مستوى العالم.
اقرأ المزيد

مخدرات على أبو جنب – من سيرة لسيرة 129

مخدرات على أبو جنب – من سيرة لسيرة 129
انتشرت ظاهرة المخدرات بسوريا بالسنين الأخيرة انتشار غير مسبوق، وزادت نسبة الإدمان أكتر من أي وقت مضى. عن علاقة الحرب بانتشار المخدرات، والحلول الممكنة، كان موضوعنا بهالحل...
اقرأ المزيد

ما حدا أحلى من حدا – من سيرة لسيرة 128

ما حدا أحلى من حدا – من سيرة لسيرة 128
عمليات التجميل تحولت من كونها ضرورة بحالات التشوهات، أو رغبة بالتغيير، لهوس اجتماعي تحت شعار ما حدا أحلى من حدا. هاد كان موضوع حلقتنا يلي استضفنا فيها الدكتورة سارة نزار...
اقرأ المزيد

الانتحار اضطرار أم قرار؟ – من سيرة لسيرة 128

الانتحار اضطرار أم قرار؟ – من سيرة لسيرة 128
ازدياد معدلات الانتحار بالعالم هو السبب بحدبثنا بهالحلقة عن الموضوع، واستضفنا فيها الدكتور المختص بالاضطرابات النفسية والجنسية أحمد عويل.
اقرأ المزيد

الحيوانات السورية بين اللجوء والتشرد – من سيرة لسيرة 126

الحيوانات السورية بين اللجوء والتشرد – من سيرة لسيرة 126
شو وضع الحيوانات بسوريا بظل الحرب؟ وكيف منقدر نرعاها ونحميها؟ التفاصيل بتسمعوها بهالحلقة. من سيرة لسيرة كل أربعاء الساعة 7 مساءً بتوقيت سوريا على الهواء مباشرة مع رنيم وغ...
اقرأ المزيد

بكرة العيد ومنعيّد – من سيرة لسيرة 125

بكرة العيد ومنعيّد – من سيرة لسيرة 125
كانوا السوريين يستنوا العيد بفرحة، بس هلأ مع كل الظروف اللي عم يعيشوها تغير الوضع، وصارت كل منطقة بسوريا عندها صعوباتها اللي بتتعلق بهالموسم، وهاد كان موضوع حلقتنا.
اقرأ المزيد

دوّر هاللقمة دوّر – من سيرة لسيرة 124

دوّر هاللقمة دوّر – من سيرة لسيرة 124
نسبة الطعام المهدور بالعالم هي 40% من الطعام المنتج، وهي نسبة ضخمة بيقابلها عدد كبير من المحتاجين للأكل، مشان هيك إعادة تدوير الطعام اليوم من أهم المواضيع المطروحة، واللي...
اقرأ المزيد

أهلاً بكم على كوكب نيبيرو – من سيرة لسيرة 123

أهلاً بكم على كوكب نيبيرو – من سيرة لسيرة 123
أحداث فلكية كتير صارت هالسنة وهالشهر تحديداً، وأخبار عن أحداث لسا رح تصير. بس يا ترى شو المؤكد منها وشو الإشاعة؟ هاد اللي حكيناه بهالحلقة مع ضيوفنا العالم الفلكي السوري م...
اقرأ المزيد

نبذة عن الكاتب

معدة برامج في راديو سوريالي. خريجة أدب عربي ودبلوم عالي بالتأهيل التربوي من جامعة دمشق. "بحب المهاتما غاندي ومارتن لوثر كينغ وكل الناس اللي بتسعى للسلام، وبحب فيروز وماجدة الرومي والغناء الصوفي، وكمان بحب القهوة بس بدون سكر"

مقالات متعلقة

Loading Facebook Comments ...