بتوقيت سوريا

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة الرابعة والعشرون والأخيرة

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة الرابعة والعشرون والأخيرة
شو ردة فغل أم كريم و جودات بعد ما يخبرهن تميم عالانهيار العصبي اللي صاير مع نعمات؟ وشو بتقول كوثر بالرسالة اللي بتوصل لكمال و بهيرة؟ شو بيصير مع شوكات ليش بيخاف و بيفكر ح...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة الثالثة والعشرون

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة الثالثة والعشرون
لوين رح توصل المشكلة بين نعمات و تميم؟ لما دبرتلها لكوثر شباب يوصلوها عتركيا و كوثر بتأمنها تخبر أهلها وتطمنهن، وشو بيصير بعد زيارة وسيم لرفقاته لشوكات. بتوقيت سوريا الجز...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة الثانية والعشرون

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة الثانية والعشرون
أم كريم بدها تخلي أخوها كمال يدفع تكاليف علاج كريم من "ورثة أبوها". شوكات بياخد معو وسيم لعند رفقاته، كوثر بتحكيلها كلشي صاير معها لرفيقتها لما.. وتميم بيقترح على نعمات ت...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة الواحدة والعشرون

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة الواحدة  والعشرون
مين لما وشو بيصير مع كوثر بس توصل لعندها؟ وجودات ما عم عم يتقبل أنو قلبها لأم كريم صاير حجر على كوثر.. وشو صاير مع كمال شو خبره المحامي؟ شو بيعمل شوكت بعد ما بيعرف انو مد...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة العشرون

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة العشرون
نعمات بتنصدم من اختفاء كوثر.. و شو رح تعمل كوثر بعد ما وصلت على حمص؟ وشو رأي أم كريم باللي عمله إبنها شوكات مع مرته فاتن. وكل مالها الأمور عم تكبر براس نعمات وبتقرر تنزل...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة التاسعة عشرة

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة التاسعة عشرة
في "إن" بقصة مصاري الورثة تبع أم كريم. ليش ما تحكي عن القصة بالمشرمحي؟ وكوثر بتتوفق بشوفير تكسي ابن حلال بس ياترى شو رح يصير معها عالحاجز؟ بتوقيت سوريا الجزء التاني من ال...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة الثامنة عشرة

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة الثامنة عشرة
شو صار مع شوكت بالمحكمة؟ و ليش وسيم مهزوز بدنه من قرارات القاضي؟ ليش لازم جودات وأم كريم يراجعوا المخفر؟ وشو بيعملوا لما يكتشفوا أنو كوثر هربت! وبشو فاتن بدها تحرقله قلبه...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة السابعة عشرة

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة السابعة عشرة
لوين هربت كوثر؟ شو رح يعملوا أم كريم وجودات بعد ما يسمعوا بالخبر؟ وكريم رح يضل متمسك بقصة الثأر تبعه ولا رح يقدر يسامح؟ وشو عم يصير بنعمات؟ لساها مشتتة؟ بتوقيت سوريا الجز...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة السادسة عشرة

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة السادسة عشرة
شو رح يصير مع كوثر بعد ما تشوف حالها؟ وشو قصة الوصل تبع كمال؟ وليش هلق أم كريم صار بدها حقها من ورتت ابوها؟ ويا ترى تميم رح يقدر يغير مزاج نعمات يلي مانامت الليل من الستر...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة الخامسة عشرة

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة الخامسة عشرة
شوكت لسا معلق ع نفس الإسطوانة .. وجودات طلب يحكي مع تميم رغم أنو زعلان منو. كوثر حاسة أنو اللي صاير فيها فظيع وطول الوقت عم تطلب مراية. احساس نعمات اتجاه أهلها بالذنب ماع...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة الرابعة عشرة

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة الرابعة عشرة
نعمات عم تدفش تميم ليصير مؤلف، بهيرة عم تحلف يمين ما تفوت ع بيت إكرام.. ام كريم محروق قلبها عالوضع اللي وصلوله، فاتن حرقتله قلبه لشوكات بعد ما اشتكت عليه. بتوقيت سوريا ال...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة الثالثة عشرة

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة الثالثة عشرة
شو هو اللي بدو يكلف مليون عالراس؟ وشو هي رسالة الاستغاثة اللي عم تحكي عنها أم كريم؟ كيف وبشو بدها تبتزه أم كريم لأخوها كمال؟ وأخيراً فاتن بتقدم شكوى ضد شوكت. بتوقيت سوريا...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة الثانية عشرة

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة الثانية عشرة
شو ردة فعل كريم لما يعرف بالتهمة اللي موجهتله؟ وكيف صارت علاقة أم كريم بأخوها كمال؟ وشوقصة السوريين اسمهن بياع؟ شو الحديث اللي دار بين تميم ونعمات بهالخصوص؟ بتوقيت سوريا...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة الحادية عشرة

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة الحادية عشرة
شو بتعمل بهيرة لحتى ما تبتلي مع بنتها كوثر بشي مصيبة، وشو بيعمل جودات لما تخبره فاتن غن خناقتها مع شوكات. بتوقيت سوريا الجزء التاني من السبت للخميس 10:00 مساءً بتوقيت سور...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة العاشرة

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة العاشرة
بعد ما هلك كمال لحتى فات لعند بنتو شو رح يصير؟ شوكت عم يحاول يضرب صحبة مع وسيم بس ماعم يمشي الحال، وبلشت تروق الأمور مع نعمات و تميم. بتوقيت سوريا الجزء التاني من السبت ل...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة التاسعة

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة التاسعة
بهيرة ما عم تقدر تنسى المنظر اللي شافت فيه بنتها كوثر، والمحقق ما عم يحل عن كوثر، تميم بيعرض عأهلها لنعمات مساعدة بس جودات بيرفض. وشو قصة كريم مع “crazy bad girl...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة الثامنة

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة الثامنة
ليش خايف جودات من المحقق وشو السر يلي مخبيه على كمال وبهيرة؟ فاتن مو فارقة معها الكفين و الرفسة بس أخدت عخاطرها من سفقة المقلاية.. وحديث طويل بين فاتن و نعمات. بتوقيت سور...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة الخامسة

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة الخامسة
يا ترى شو رح يصير مع كريم وكوثر؟ شو قصة العبوة الناسفة اللي عم يسأل عنها المحقق؟ وشو موقف كمال من أختو أم كريم؟ وشو رح تعمل نعمات لما تسمع بيلي صار مع فاتن وشوكات. بتوقيت...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة الرابعة

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة الرابعة
شو موقف أم كريم من كوثر من بعد الحريق؟ كيف صار وضع نعمات؟ ومين هدول كمال وبهيرة اللي دخلوا عالخط؟ و شو أخبار روحة المسبح و المايوه تبع فاتن؟ بتوقيت سوريا الجزء التاني من...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة الثانية

بتوقيت سوريا 2 – الحلقة الثانية
هدول الأجانب عم يحرفونا مشان ننسى أصولنا وتقاليدنا… هاد حكي شوكت. بتوقيت سوريا الجزء التاني من السبت للخميس 10:00 مساءً بتوقيت سوريا خلال شهر رمضان على راديو سوريال...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا – الحلقة الواحدة والعشرون

بتوقيت سوريا – الحلقة الواحدة والعشرون
شو صار بكريم وكوثر؟ كيف أم كريم وجودت حيتصرفوا؟ نعمات وشوكت حيقدروا يعملوا شي؟ بتوقيت سوريا خلال شهر رمضان كل يوم ما عدا الأربعاء والخميس الساعة 10:00 مساءً بتوقيت سوريا...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا – الحلقة العشرون

بتوقيت سوريا – الحلقة العشرون
كريم معصب ع الآخر، وتصرفاتو ماعادت معقولة. وكوثر عم تحاول تحمي حالها. وأم كريم وجودت ما عارفين شو يعملوا، والحكاية عم تتعقد وتكبر. بتوقيت سوريا خلال شهر رمضان كل يوم ما ع...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا – الحلقة التاسعة عشرة

بتوقيت سوريا – الحلقة التاسعة عشرة
على ما يبدو أنو الوضع صار معقد أكتر مما كنا متوقعين، شو ممكن يصير اليوم مع كريم وكوثر؟ وشو حتعمل أم كريم؟ بتوقيت سوريا خلال شهر رمضان كل يوم ما عدا الأربعاء والخميس الساع...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا – الحلقة الثامنة عشرة

بتوقيت سوريا – الحلقة الثامنة عشرة
يا ترى الخطة يلي عم يعملها كريم ليوصل للباد غيرل، ممكن تجيب نتيجتها؟ وكوثر شو ح تعمل؟ بتوقيت سوريا خلال شهر رمضان كل يوم ما عدا الأربعاء والخميس الساعة 10:00 مساءً بتوقيت...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا – الحلقة السابعة عشرة

بتوقيت سوريا – الحلقة السابعة عشرة
كريم مكمل بجنانو وتصرفاتو العجيبة يلي خلت كوثر تستغرب وتحس حالها أسيرة، وتفكر تنسحب من هالحياة.. وكتير أحداث وتطورات صارت مع أم كريم وعيلتها. بتوقيت سوريا خلال شهر رمضان...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا – الحلقة السادسة عشرة

بتوقيت سوريا – الحلقة السادسة عشرة
الأمور مع كريم كبرت كتير وقلب على غير موجة بالكلام والتصرفات، وكوثر مو مصدقة يلي عم تسمعو، أما جودت فلساتو مشغول بالو بقصة شوكت ومو عرفان شو يعمل معو. بتوقيت سوريا خلال ش...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا – الحلقة الخامسة عشرة

بتوقيت سوريا – الحلقة الخامسة عشرة
بقعدة رواق بدون إنترنت ورنات المسجات، قدر جودت وأم كريم يحكولون كلمتين صرلون زمان ماحكوهون، وطلعت كل الأفكار يلي عم تدور ببالون، وما حابين يحكوها. أما كريم فالقصة تعقدت ك...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا – الحلقة الرابعة عشرة

بتوقيت سوريا – الحلقة الرابعة عشرة
بيعصب جودت بعد حديثو مع بنتو نعمات وبيقرر يفصل الإنترنت عن البيت، ماعاد بدو أي وسيلة للتواصل مع العالم، بس كيف بدها تتحمل أم كريم هالقرار؟ وشو ح يصير مع كريم وكوثر والخسة...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا – الحلقة الثالثة عشرة

بتوقيت سوريا – الحلقة الثالثة عشرة
بعد حديثون مع تميم بيقرر جودت أنو يعمل اجتماع عائلي ع السكايب ويحكي مع كل الولاد، بس الاجتماع مابيمشي متل ماكان مفكر، وبينتزع المراء ، ليش؟ بتوقيت سوريا خلال شهر رمضان كل...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا – الحلقة الحادية عشرة

بتوقيت سوريا – الحلقة الحادية عشرة
عم تطور القصص مع شوكت وصار خايف ع مستقبلو السياسي !!! وأم كريم وجودت خايفين عليه يتورط بشي كبير ، أما كريم وكوثر ف لساتون عم ينتاقشوا ، بس ياترى شو الخبر يلي ح يقلبلوا كي...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا – الحلقة العاشرة

بتوقيت سوريا – الحلقة العاشرة
وبعد مادفعوا الأتاوة ورجع عداد الكهربا لمكانو، رجع جودت ليطمن ع شوكت ويفهم منو شو صار معو، بس ياترى شوكت ح يحكي؟ بتوقيت سوريا خلال شهر رمضان كل يوم ما عدا الأربعاء والخمي...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا – الحلقة التاسعة

بتوقيت سوريا – الحلقة التاسعة
بيقول المتل “ياقاعدين يكفيكون شر الجايين” وهيك صار مع جودت وأم كريم. ويمكن كمان هيك عم يصير مع كتير من السوريين. بتوقيت سوريا خلال شهر رمضان كل يوم ما عدا الأ...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا – الحلقة التامنة

بتوقيت سوريا – الحلقة التامنة
بعد ماتواجه كريم بكلامو يلي سمعناه بالتسجيل الصوتي المسرب، شو ح يكون موقفو؟ والتسجيل المسرب ممكن يكون راح لحدا تاني غير كوثر؟ بتوقيت سوريا خلال شهر رمضان كل يوم ما عدا ال...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا – الحلقة السادسة

بتوقيت سوريا – الحلقة السادسة
بعد مارتب كريم العزيمة مشان يحكي مع كوثر ويصارحها ، تفاجأ بشي ماكان متوقعوا أبداً. بتوقيت سوريا خلال شهر رمضان كل يوم ما عدا الأربعاء والخميس الساعة 10:00 مساءً بتوقيت سو...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا – الحلقة الخامسة

بتوقيت سوريا – الحلقة الخامسة
بعد مابلشت أم كريم استقبالها الافتراضي عالنت مع أم خلدون والأركيلة، سمعت منها كلام وقصص ماكانت متوقعتها ولا بتقدر تقبلها؟ بتوقيت سوريا خلال شهر رمضان كل يوم ما عدا الأربع...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا – الحلقة الرابعة

بتوقيت سوريا – الحلقة الرابعة
الأخبار بتتاخد وبتتغير حسب القناة يلي عم تعرضها ، وهيك صار مع خبر شوكت ، كل قناة نشرتوا بطريقة ، وأم كريم وجودت عم يحضروا ومو فهمانين السيرة ، ياترا شو يلي صار معون اليوم...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا – الحلقة التالتة

بتوقيت سوريا – الحلقة التالتة
بعد ما اتطمنو جودت وأم كريم على شوكت ورجعتو ع البيت بالسلامة، قعد كريم مع جودت ع البلكونة وبلشوا برتية محبوسة، وحكالو كريم شوفي بقلبو! بتوقيت سوريا خلال شهر رمضان كل يوم...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا – الحلقة التانية

بتوقيت سوريا – الحلقة التانية
بعد ماعرفنا انو شوكت موجود عند الشرطة السويدية ، ياترى ح يقدر كريم يساعدو؟ ولا بالغربة مافي حدا يقدر يساعد؟ وشو ح يصير مع أم كريم وجودت احداث بالحلقة التانية من مسلسل بتو...
اقرأ المزيد

بتوقيت سوريا – الحلقة الأولى

بتوقيت سوريا – الحلقة الأولى
قصص وحكايات كتير عم تصير بقلب البيوت، تفاصيل وأخبار وأحلام، كهربا ومي وإنترنت، وكتير من اللحظات يلي ح نتشاركها مع أم كريم وجودت بالمسلسل الإذاعي بتوقيت سوريا، خليكون معنا...
اقرأ المزيد